سياسة الخصوصية


تمهيد

بيان سياسة الخصوصية هذا يوضح كيف تستخدم أريد و تحمي أي معلومات يتم جمعها عند إستخدام هذا الموقع وتطبيقات الهاتف المتصلة بها. يرجى قراءة سياسة الخصوصية للموقع بتمعن قبل البدء في استخدام خدمات أريد, ويعتبر التسجيل وطلب الخدمة موافقة على هذه السياسة. هذا المستند/الوثيقة بمثابة عقد قانوني بينك (انت و/أو أي جهة أخر ذات صفة ذاتية أو صفة اعتبارية تمثلها) كمستخدمين لخدمات أريد وسيتم توجيهكم وتسميتكم في هذا المستند باستخدام صيغ المخاطب المفرد و/أو الجمع والملكية (مثل "أنت" و/أو "أنتم" و/أو "الزبون" و/أو "المستخدم") وبين مزود خدمات أريد و/أو العاملين معهم و/أو تابعيهم ووسطائهم (على سبيل المثال لا الحصر: موقع أريد والتطبيقات التابعة له، المنصات التجارية المسجلة على موقع أريد كالمطاعم ومحلات التجزئة, مندوب التوصيل , شركات التوصيل ان وجدت) وسيتم توجيه المؤشر نحونا بصيغ المتكلم (مثل " نحن" و/أو "خدماتنا" و/أو "أريد").

ماهي المعلومات التي تجمعها أريد وطريقة جمعها ؟

عند التسجيل لفتح حساب جديد على موقع أريد من أجل استخدام الموقع في في طلب خدمة نقوم بطلب مجموعة من البيانات الشخصية للزبون كالاسم والايميل ورقم الهاتف والعنوان والموقع الجغرافي عبر خرائط قوقل, هذه البيانات التي يقوم الزبون تقديمها بشكل طوعي نحتاجها لفتح حساب شخصي بأسمك حتى تستطيع استخدام الموقع, يجوز الكشف عن هذه المعلومات الى موظفي أريد للتأكد من صحة الزبون وانهم أشخاص حقيقيون وكذلك في تنفيذ الطلب بالاضافة إلى مندوب التوصيل الذي سيقوم بإستلام طلبكم من المطعم وتوصيله الى عنوان الطلب, هذا المندوب لايتبع أريد ولكن تبذل أريد كل الجهد أن يكونوا في المستوى المطلوب. لا تقوم أريد بجمع أي معلومات ذات طبيعة حساسة خاصة بالزبون.كما لا لن نقوم بكشف بيانتكم للغير كما اننا لن نقوم ببيع بياناتكم او استخدامها في غير ماهو محدد في سياسة الخصوصية.

كيفية استخدام البيانات والمعلومات التي يتم تجميعها

نحن بحاجة إلى هذه المعلومات لفهم احتياجاتك ولتقديم خدمة أفضل ، و على وجه الخصوص للأسباب التالية :
حفظ السجلات الداخلية وتقديم خدمات الموقع .
قد نستخدم هذه المعلومات لتحسين منتجاتنا وخدماتنا .
قد نرسل رسائل البريد الإلكتروني الترويجية دوريا حول الخدمات والعروض الخاصة أو غيرها من المعلومات التي نعتقد أنها قد تكون مثيرة لإهتماماتك بإستخدام عنوان البريد الإلكتروني من وقت لآخر، قد نستخدم المعلومات الخاصة بك للتواصل معك لأغراض أبحاث التسويق . سيتم التواصل معك عن طريق البريد الإلكتروني ، الهاتف ، أو البريد. وقد نستخدم هذه المعلومات لتعديل الموقع وفقاً لإهتماماتك .

كيف نحافظ على بياناتكم الشخصية آمنة وسرية؟

لكي يكون معلوم لديكم انه لا يوجد نظام أمني غير قابل للاختراق – فلا توجد فعليا عمليات نقل بيانات رقمية أو تخزينها رقميا على الإنترنت يعتبر آمن 100% حتى الآن ولا يتوقع أن يوجد في المستقبل. لذا لا يمكن لأي جهة – أيا كانت – ضمان سرية البيانات والمعلومات بشكل قاطع.نحن في أريد نستخدم أفضل الطرق المتوفر والتقنيات الحديثة لضمان تأمين البيانات وسرية تخزينها والنسخ الاحتياطي الممكن للبيانات الأساسية ونتوقع منكم التواصل معنا بشكل فوري عندما ينشأ لديكم أي شك في أن شيئا من هذه البيانات قد تم تسريبها بأي طريقة ممكنة على نموذج التواصل (الاتصال بنا) وسنقوم بمساعدتكم فورا وبسرية تامة في حل الإشكال الذي يحصل بهذا الخصوص.

مشاركة معلوماتك مع أطراف آخرى

نحن لا نتاجر ببيع أو توزيع أو تأجير معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة ما لم نحصل على موافقتك أو يقضي به القانون للقيام بذلك . نحن نستخدم معلوماتك الشخصية لإرسال معلومات عن العروض والمستجدات في الموقع. يمكنك إختيار عدم إستخدام معلوماتك للتواصل معك لأغراض التسويق والعروض بإرسال طلبك على (الاتصال بنا).

ما هي ملفات تعريف الارتباط ؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم حفظها على جهاز الحاسب الخاص بك والتي تشمل معلوماتك الخاصة عن الإعدادات المفضلة لديك وغيرها من البيانات التي يحتاجها النظام عند التفاعل مع المتصفح. هناك نوعان من ملفات تعريف الارتباط : ملفات نصية آنية وهي التي يتم حذفها في اللحظة التي يتم فيها غلق المتصفح . وملفات تعريف الارتباط المؤقتة /الدائمة والتي يتم تخزينها على جهاز الحاسب لفترة أطول من الوقت وفي بعض الأحيان، بشكل دائم . يساعدنا استخدام ملفات تعريف الارتباط في انتقاء المعلومات التي تناسب ذوقك بشكل خصوصي أوالتي ترغب برؤيتها على موقعنا. كما تمكننا ملفات تعريف الارتباط من تخزين أي معلومات تقوم بادخالها حيث لا يتطلب منك ادخالها مجددا عند زيارة الموقع مرة اخرى.

حقوق الستخدم

في حال شعورك بالقلق على بياناتك، يحق لك طلب الوصول إلى البيانات الشخصيّة التي نحملها عنك أو سبق ونقلتها إلينا. ويحق لك أن تطلب منَّا تصحيح أي أخطاء في بياناتك الشخصيّة ويتم ذلك مجانًا. ولك الحق أيضًا في مطالبتنا، في أي وقت، بالتوقُّف عن استخدام بياناتك الشخصية لأغراض تسويقيّة مباشرة.

روابط لمواقع أخرى

قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع أخرى . نريد لفت إنتباهك بأننا غير مسؤلين عن حماية خصوصية معلوماتك التي قد تقدمها أثناء زيارتك لتلك المواقع ، وهذه المواقع لا تخضع لبيان الخصوصية هذا.

تغيير سياسة الخصوصية

تمتلك أريد الحق في تغير سياسة الخصوصية متى شاءت ويتم ذلك عن طريق تحديث هذه الصفحة. يجب عليك مراجعة هذه الصفحة من وقت لآخر للتأكد من رضائك عن أي تغيرات. ولو استمريتم في استخدام أريد بعد طرح تلك التغييرات فإنه سيكون بمثابة مؤشر لنا بأنكم قد قرأتم واستوعبتم وفهمتم التغييرات التي حصلت وأنه قد تحصّلنا نحن في أريد على موافقتكم لتلك التغييرات.
اخر تحديث: 01/05/2016

التواصل

نرحب بارائكم واستفساراتكم واقتراحاتكم عبر نموذج التواصل (الاتصال بنا)



www.000webhost.com