الشروط والأحكام

الموافقة على شروط واحكام الاستخدام

تصفحك لموقع أريد أو قيامك باي نشاط على الموقع ستكون هذه موافقة رسمية/ قانونية منك على شروط واحكام موقع أريد إذا كنت غير موافق على شروط واحكام موقع أريد فيتوجب عليك عدم استخدام الموقع, وتمتلك أريد حق تغيير اي من هذه الاحكام والشروط في اي وقت بدون شرط اعلام المستخدم أولا.

تفاصيل و أمان الحساب الخاص بك

قبل استخدامك للموقع يجب ان تقوم بالتسجيل وانشاء حساب خاص عن طريق إدخال معلومات شخصية مثل الاسم, العنوان الالكتروني , رقم الهاتف , العنوان و كلمة السر للحساب يجب ان تقوم بإدخال معلومات صحيحة, حديثة وكاملة عن نفسك كما هو مطلوب في استمارة التسجيل وفي حالة تغير أي من هذه المعلومات يجب تحديثها على الموقع في حالة ادخال معلومات غير صحيحة أو غير واضحة ,يملك موقع أريد الحق في في تعليق الخدمة و رفض الشخص كمستخدم في المستقبل. مستخدم موقع أريد مسئول عن الحفاظ على كلمة السر و الحساب الشخصي و يجب على المستخدم ابلاغ موقع أريد في حالة الشك إنه تم استخدام حسابه الشخصي بدون علمه عن طريق اختراق كلمة السر. أريد مسئولة عن حماية المعلومات الموجودة على قاعدة البيانات( العنوان البريدي و كلمة السر) ولكنها غير مسئولة إطلاقاً عن حماية المعلومات التي يتم مشاركتها مع الاخرين مثل رقم الهاتف والبريد الالكتروني.

استخدام الموقع

عند القيام باستخدام الموقع, تكون موافق على:
- لن تقوم بارسال أي شيء يكون محتوياته غير مناسبة , يعبر عن تفرقة عنصرية, يشمل الفاظ خارجة أو يحتوي على ايحاءات جنسية.
- كمستخدم ,غير مسموح لك ان تقوم باي اعلان عن خدمات أو مواقع أخرى من خلال موقع أريد بدون الحصول على موافقه مكتوبة من أريد أولا.
- يجب ان تكون على علم ان عند القيام بطلبيه يجب ان تكون مستعد لاستلامها و دفع المستحقات ويكون مكان الاستلام امام باب المبنى في نفس العنوان الظاهر للمستخدم عند تقديم الطلب, وفي حالة عدم تواجد المستخدم في العنوان المحدد في النظام، لن يتم تسليم الوجبات التي طلبها العميل الى أي مكان اخر. وفي هذه الحالة، يتعين على المستخدم قبول كافة المسؤوليات القانونية الناشئة عن طلب وجبة إلى عنوان لا يقيم فيه.

مسئولية موقع أريد

أريد هو خدمة او منصة لطلب وتوصيل الطعام من خلال الإنترنت حيث تتيح للمستخدم طلب الطعام من المطاعم المسجلة على موقع أريد
أريد لا تقوم بشكل مستقل بالتحقق من جودة المطعم ولا الخدمات المقدمة من قبل هذه المطاعم فكافة عمليات إعداد الطعام هي مسؤولية المطعم الذي يقبل الطلبيةوبذلك أريد لن يكون ملزم او مسؤول عن أي طعام أو خدمات مقدمة من المطاعم التي تكون غير صحية، وتتسبب في الاصابة أو تكون غير مقبولة للمشترين، أو التي لا تلبي توقعات المشترين بأي طريقة.
إن (المشترين/ الزبائن ) هم وحدهم المسؤولين عن التأكد من صحة عناوين التوصيل ولن يكون على أريد أي التزام أو مسؤولية عن أية عناوين خاطئة
إن زمن توصيل الطلب يمر بعدة مراحل من تحويل الطلب إلى المطعم ( قيد المراجعة ) إلى ( في الانتظار ) وهو الزمن المستغرق من قبل المطعم لاستقبال الطلب إلى ( قيد التنفيذ ) وهو زمن تنفيذ الطلب من قبل المطعم إلى ( قيد التوصيل ) وهو زمن استلام مندوب التوصيل للطلب وتوصيله إلى الزبون.
أريد مسؤولة عن توصيل الطعام منذ تحويل المطعم حالة الطلب الى ( قيد التوصيل ). مع العلم بأن أريد والمطعم سوف يقومان باتخاذ كافة الوسائل الممكنة التي يمكنهما القيام بها للوفاء بوقت التوصيل المحدد، ومع ذلك قد يتأثر وقت التوصيل بعوامل خارج سيطرته ولذلك لا يمكن ضمانها.
كافة المعلومات المتعلقة بالصنف موجودة في الموقع وعدم إلمام المستخدم بالتفاصيل اللازمه تجعله يتحمل كامل المسؤولية عن أي سوء فهم قد يحصل .
يُرجى الملاحظة أنّه في بعض الحالات، قد لا تتم الموافقة على طلب ما لعدَّة أسباب. ويحتفظ القائمون على الموقع بالحقّ في رفض أو إلغاء أي طلب لأي سببٍ من الأسباب وفي أي وقت. وقبل أن نوافق على الطلب، قد نطلب منك تقديم معلومات إضافية أو بيانات أخرى للتحقق من شيء ما، بما في ذلك ــ على سبيل المثال وليس الحصر، رقم الهاتف والعنوان. نحرص على توفير أدق المعلومات المتعلقة بالأسعار لجميع المستخدمين الذين يزورون الموقع. إلّا أنَّ الأخطاء قد تَرِدُ في بعض الأحيان، كالحالات التي لا يتمّ فيها تحديد سعر الصنف بشكلٍ صحيحٍ على الموقع. ومن ثمّ، فنحتفظ بالحقّ في رفض أو إلغاء أي طلب من الطلبات. وفي حالة ما إذا لم يتم تحديد سعر الصنف بشكلٍ صحيح، فيحق لنا، وفقًا لتقديرنا الخاص، الاتصال بك للحصول على تعليماتٍ أو إلغاء طلبك وإبلاغك بهذا الإلغاء. ولنا الحق في رفض أو إلغاء أي طلبات سواء تمّ تأكيدها أو لا .

اعادة صنف او طلب

بالنسبة إلى اعادة صنف او طلبية، يتم تطبيق شروط اعادة الاصناف الخاصة بالمطاعم ان وجدت ويمكنك التواصل معهم مباشرة للاستفسار. إن أريد لا تتحمل أي مسؤوليات عن النزاعات التي قد تنشأ عن شروط اعادة المنتج الخاصة بالمطاعم.

الغاء طلب

يحق لك إلغاء الطلب خلال (5) دقائق من تقديم الطلب على موقعنا على الشبكة.
بالرغم من بذل كل جهد لضمان الحفاظ على الأسعار والأوصاف الصحيحة، إلا أننا نحتفظ بحق إلغاء أي طلب يحتوي على معلومات غير صحيحة. يجوز إلغاء الطلب بعد ذلك بواسطة المطعم بعد استلامك رسالة التأكيد بإرساله الى المطعم. و تحتفظ أريد والمطاعم المشتركة معها بحق إلغاء أي طلب قبل أو بعد القبول، وسوف نقوم بإبلاغك فوراً بأي إلغاء مذكور.

توقف أو تغير الخدمة المقدمة

أريد تحتفظ بحق تغير, تعليق أو وقف الخدمة تماما المتاحة من خلال الموقع وهذا يشمل التصفح أو التعامل مع أي من محتويات الموقع المقدمة من أطلب. ولا يحق للمستخدم مطالبة أريد بأي تعويض عن عدم القدرة على استخدام خدماتها بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر : انقطاع الخدمة. أخطاء ناتجة عن سوء الاستخدام. مشاكل الاتصال بالإنترنت. مشاكل متعلقة بالـ DNS . اختراقات أو محاولات تخريبية.

القانون الحاكم والاختصاص

تخضع شروط هذا الموقع وتفسر وفقا للقانون. وسوف تخضع النزاعات الناشئة والمتعلقة بشروط الموقع الماثلة (بما في ذلك النزاعات غير التعاقدية) الى الاختصاص الحصري للمحاكم.



www.000webhost.com